تخريج باقة من طلبة كليات درعا


2018-12-31

ضمن حفل فني قام فرع درعا للاتحاد الوطني لطلبة سورية بتخريج (90) طالب و طالبة من طلاب كليات درعا بحضور أمين فرع درعا للحزب الرفيق حسين الرفاعي و محافظ درعا الرفيق محمد الهنوس.
وتضمن الحفل عدد من الفقرات الفنية الراقصة وسيكتشات مسرحية متنوعة.
الرفيق الرفاعي اوضح الاستهداف الذي تعرضت له فئة الشباب من ممولي الإرهاب و داعميه وبالتالي تخريب سورية وتفتيتها ،في الوقت الذي كان شبابنا درعا للوطن و الامناء على مستقبله ،والمعنيين ببناء سورية المنتصرة ،ونشهد اليوم تخريج باقة من هؤلاء الشباب الذين عانوا من الحرب والممارسات الإرهابية خلال السنوات السابقة وهو تتويج لانتصار سورية بشبابها والبدء بمرحلة اعادة الاعمار.
مؤكدا على انتصار سورية على كافة الأصعدة و فشل المؤامرة التي استهدفت دمار سورية وكان اخرها انسحاب القوات الأمريكية من الأراضي السورية بشكل كامل وافتتاح سفارات الدول العربية في العاصمة دمشق.
من جانبه الرفيق المحافظ بارك للطلاب الخريجين الذين شكلوا عنصر التحدي خلال الحرب التي خاضتها سورية و المعاناة التي عاشوها خلال هذه الحرب من القذائف و التفجيرات وكانوا رديفا للجيش العربي السوري من خلال استمرار العملية التعليمية.
ومؤكدا أننا نبني وطننا بالعلم والمعرفة وبناء العقول بالدرجة الاولى ،ومضيفا ان الاعتماد الاكبر اليوم على فئة الشباب الى جانب القوات المسلحة إضافة للفكر الصحيح الوطني لتكونوا جزءا من هذا الانتصار ،والمساهمة في بناء سورية الحديثة المتجددة واعادة الحياة الطبيعية الى درعا.
وختاما قام ممثل مجلس كليات درعا باداء قسم الخريجين و اعلان تخريجهم ،و تكريمهم.
حضر التخريج عدد من أعضاء قيادة فرع درعا للحزب و أمين وأعضاء قيادة شعبة درعا للحزب و مدير فرع كليات درعا ورئيس وأعضاء فرع درعا للاتحاد الوطني لطلبة سورية وعمداء كليات درعا.

درعا_يارا الظاهر

شارك هذا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حزب البعث العربي الاشتراكي