حافظ الأسد , رجل التاريخ و البعث والأمة


2018-06-10

“حافظ الأسد , رجل التاريخ و البعث والأمة “

تحت هذا الشعار و برعاية وحضور الرفيق سليمان الناصر أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي أقامت شعبتي المدينة والجبسة وبالتعاون مع فرع اتحاد شبيبة الثورة ومديرية الثقافة الندوة الفكرية عن حياة القائد الخالد “حافظ الأسد” في ذكرى رحيله الثامنة عشر .

حيثُ تحدث فيها الباحث والمفكر الرفيق “إبراهيم العزو” عن حياة القائد بمعظم تفاصيلها منذ نشأته في قرية القرداحة في محافظة اللاذقية .

وتحدث الرفيق عزو عن اهم الانجازات في حياة القائد المؤسس و هي الحركة التصحيحية  والتي غيرت مجريات تاريخ الوطن و الذي أصبح أكثر قوة و صمود و تطور و ذكر منها بناء الجامعات و تحسين البنية التحتية لقطاعات الزراعية و الصناعية والتجارية .

من جهة أخرى أضاف الرفيق “جلال العابد” أن القائد المؤسس حافظ الأسد هو من القادة الذين يصنعون التاريخ و هو من أعاد الهوية العربية و الكرامة للشعوب العربية من خلال حرب تشرين التحريرية واسترجاعه لمساحة 663 كلم من الاحتلال الصهيوني و أيضا في حرب لبنان الأهلية و دعم المقاومة اللبنانية ضد الصهاينة .

حضر الندوة الرفيق سليمان الناصر أمين حزب الفرع و اللواء جايز الموسى محافظ الحسكة والرفاق أعضاء قيادة الفرع واللواء فايز محمد قائد الشرطة وحشد غفير.

الرفيق إبراهيم اليوسف

شارك هذا:

1 thought on “حافظ الأسد , رجل التاريخ و البعث والأمة

  1. رحمك الله عظيم أمتي
    و كل الشكر للرفاق القائمين على هذا الموقع الذي يعتبر من أفضل أصرحة الإعلام لحزبنا العظيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حزب البعث العربي الاشتراكي